Latest Movie :
Home » » نجوى كرم تشعل مسرح “رقص النّجوم” ونايا في المرتبة الأولى

نجوى كرم تشعل مسرح “رقص النّجوم” ونايا في المرتبة الأولى

{[['']]}

 مدونة ميديا توب

حلّت الفنّانة نجوى كرم ضيفة على الحلقة العاشرة من “رقص النّجوم” الّتي شهدت تأهل الثلاثي النّسائي نايا وروزايتا طويل وندى بوفرحات إلى الحلقة النّهائيّة.

استضاف برنامج “رقص النّجوم” الذي تعرضه شاشة MTV اللبنانيّة في حلقته ما قبل الأخيرة الفنّانة، نجوى كرم، الّتي أطلّت في لوحتين واحدة غنّت فيها أغنيتها الجديدة “يخليلي قبلك” الّتي أشعلت من خلالها الجمهور المتواجد في المسرح والثّانية قدّمت خلالها أغنية “ما في نوم”.

وشهدت الحلقة ما قبل الأخيرة تنافسًا واضحًا بين المشتركين الأربعة الذين أطلّوا مرّتين وقدّموا لوحاتهم الرّاقصة.

في مروره الأوّل حصد الممثّل وسام حنّا 35 نقطة، وفي المرور الثّاني حصل على 71 نقطة. وتألّق وسام في لوحتيه كالعادة وقدّم رقصات مميّزة.

أمّا الممثلة ندى بوفرحات فحصلت على 31 نقطة في مرورها الأوّل الذي قدّمت فيه رقصة السلسا، و68 نقطة في مرورها الثّاني.

مرورًا بمكلة جمال لبنان السّابقة روزارينا طويل الّتي حصدت 38 نقطة في مرورها الأوّل الذي قدّمت خلاله رقصة رومبا مميّزة نالت إعجاب لجنة التّحكيم، و72 نقطة في المرور الثّاني لها.

ونهاية مع المغنّية نايا الّتي قدّمت رقصة التانغو وحصلت على 39 نقطة في المرور الأوّل و75 نقطة في المرور الثّاني، حاصدة المرتبة الأولى بين المشتركين، وكان رقصها لافتاً ومحطّ إعجاب اللجنة والجمهور على حدّ سواء.

وصولاً إلى مرحلة الحسم وقف كلّ من ندى بو فرحات ووسام حنّا في دائرة الخطر لتعلن النّتيجة بخروج وسام وتأهّل ندى إلى الحلقة النّهائيّة إلى جانب روزاريتا ونايا، وهي الحلقة الّتي تحلّ ضيفة عليها الفنّانة اللبنانيّة نانسى عجرم.

للدخول الى الموقع اكتب فى جوجل مدونة ميديا توب

Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. على الناصية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger